عيد مبارك – بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك يعطل العمل بمكاتبنا خلال الأول والثاني من شهر شوال 1438 X
News

أحدث الأخبار

مبيعات شركة جريت وول موتورز تتضاعف على مدار خمس سنوات: تصدرت مبيعات شركة جريت وول موتورز من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات والشاحنات الصغيرة أرقام المبيعات الوطنية على مستوى الصين

News
20 مايو 2016 / الأخبار

أصدر اتحاد مصنعي السيارات في الصين مؤخراً قائمة كبريات شركات السيارات لعام 2015 من حيث أحجام المبيعات. وقد احتلت شركة جريت وول موتورز المركز الثامن من بين شركات السيارات الصينية بإجمالي مبيعات بلغ 852,700 وحدة. كما تصدرت مبيعات شركة جريت وول موتورز من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات والشاحنات الصغيرة أرقام المبيعات الوطنية في الفئتين مرة أخرى.

جدير بالذكر أن مبيعات شركة جريت وول موتورز قد تضاعفت على مدار الخمس سنوات الأخيرة. فقد بلغ إجمالي المبيعات السنوية لشركة جريت وول موتورز 397,400 وحدة فقط في عام 2010، ولكن هذا الرقم تضاعف في عام 2015.

كما تُوجت شركة جريت وول موتورز بصفتها الأعلى مبيعاً لفئة الشاحنات المنزلية الصغيرة على مدار 18 عاماً متتالية وذلك بفضل الفئة ‘وينجل‘ التي عززت مكانتها الرائدة في سوق الشاحنات الصغيرة في الصين.

وفي ظل تركيزها على البحث والتطوير لتصنيع سيارات متطورة من خلال التعاون على المستويين المحلي والخارجي، افتتحت شركة جريت وول موتورز أول مركز للبحث والتطوير التكنولوجي في الخارج في اليابان يوم 12 يناير 2016.